رياضة

وأخيرا.. الكاف يزيل الغموض بخصوص موعد ومكان مباريات الدور نصف نهائي للعصبة

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يومه الأربعاء، أن الدور النصف نهائي من عصبة الأبطال الإفريقية سيجري بنظام الذهاب والإياب.

وأكد الكاف في بيان له، أن مباراتي الذهاب ستقامان في يومي 25 سبتمبر و26 سبتمبر في الدار البيضاء، ويعود تحديد الموعد للفريقين المغربيين وتفضيلاتهما”.

وبخصوص مبارتي الإياب، فقد تحدد لهما يومي 2 و3 أكتوبر، موعدا لإقامتهما بالقاهرة، ويعود تحديد الموعد كذلك لتفضيلات الأهلي والزمالك”.

وتابع: “يقام نهائي البطولة أحد يومي 16 أو 17 أكتوبر، وهنا تبرز 3 خيارات:

1 – في حال تأهل الأهلي والزمالك، تقام المباراة في القاهرة.

2 – في حال تأهل الوداد والرجاء، تقام المباراة في الدار البيضاء.

3 – أما لو تأهل فريقين من مصر والمغرب، فسيقام النهائي في ملعب محايد.

كما قرر الاتحاد الأفريقي فتح باب التقديم للملاعب الراغبة في استضافة النهائي المحايد حال حدوثه بدء من اليوم، وحتى 10 أغسطس.

كما قرر كاف إقامة مباريات بطولة الكونفدرالية في المغرب، حيث تقام مباريات نصف النهائي بنفس النظام الذي تم الاستقرار عليه وهو مباراة واحدة وليس الذهاب والإياب مثل دوري أبطال إفريقيا.

وحدد كاف يوم 22 من شهر سبتمبر موعدا لمباراتي نصف نهائي الكونفدرالية بمدينتي الدار البيضاء والرباط.

ويواجه بيراميدز فريق هورويا الغيني على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء وفي نفس اليوم يلعب نهضة بركان أمام حسنية أغادير على ملعب مولاي عبد الله في الرباط على أن تقام المباراة النهائية يوم 27 سبتمبر على ملعب مولاي عبد الله في الرباط.

تجدر الإشارة إلى أن الدور النصف نهائي من عصبة الأبطال الإفريقية، يعرف صدامات مغربية مصرية، حيث يواجه الرجاء الرياضي نظيره الزمالك المصري، في حين يلاقي الوداد الرياضي الأهلي المصري.

 

عثمان محسن.

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close