ثقافة وفنون

تعليق ضحايا حساب “حمزة مون بيبي” على إدانة دنيا بطمة بـ8 أشهر نافذة

اختار عدد من المشاهير التزام الصمت وعدم التعليق على إدانة الفنانة دنيا باطمة في ملف “حمزة مون بيبي” الشهير، والحكم عليها بالحبس النافذ، اختارت كل من سميرة الداودي والكوميدي يوسف أوزلال وكذا صوفيا طالوني التعليق على الواقعة.

وشاركت سميرة الداودي إحدى ضحايا حساب حمزة مون بيبي، صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى أنستغرام، تضمن عملية حسابية في إشارة منها إلى الأحكام الصادرة ليلة أمس وعادت سميرة ونشرت شريط فيديو صرحت من خلاله أن اليوم الذي ردت فيه المظالم، قد جاء بالأمس وأخذ كل ذي حق حقه بالقانون، وختمت هذا الفيديو بالقول “اللهم لاشماتة”.

ومن جهته احتفل الكوميدي يوسف أوزلال المشهور بشخصية فاطمة التاويل على طريقته الخاصة، إذ نشر عبر حسابه على موقع الأنستغرام شريط فيديو ظهر من خلاله وهو  يرقص  على إيقاعات “النواقس”، قبل أن يعمد لاحقا إلى حذف هذا الفيديو .

وبدوره علق المتحول الجنسي صوفيا طالوني على الأمر، وتداولت بعض الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير صورة لتدوينة نوفل موسى عبر خاصية الستوري على حسابه على الأنستغرام جاء فيها:” أنا لن اتشمت في امراة حامل وعندها بنت عمرها ثلاث سنوات لاني محروم من أمي الله يرحمها لما كان عمري ثلالث سنوات…. الي جرب فراق الام صعيب الحال يتسمت والله يطلق سراحهم كاملين”.

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close