رياضة

الليلة تتويج اللاعب الأفضل في العالم

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الاثنين، إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن الفائزين بجوائز The Best لكرة القدم، في حفل استثنائي على مسرح “لندن بالاديوم” بحي بلومزبري الشهير في العاصمة البريطانية.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قيام الممثل الإنجليزي إدريس إلبا ومقدمة البرامج الإنجليزية لايلا أنا لي بدور مقدمي حفل الفيفا كما سيتضمن الحفل عرض غنائي من فرقة كاسابيان.

وكان الحفل الأول للفيفا قد أقيم في سويسرا في الموسم الماضي عقب الانفصال عن جائزة الكرة الذهبية التابعة لمجلة فرانس فوتبول الفرنسية، لتصبح جائزة المجلة الفرنسية من دون شراكة أو رعاية من قبل الفيفا.

وحقق كريسيانو رونالدو جائزة أفضل لاعب في العالم في النسخة الأولى من الجائزة الموسم الماضي بينما توجت كارلي لويد بجائزة أفضل لاعبة وكلاوديو رانييري بجائزة المدرب الأفضل.

وتشير التقارير الصحافية أن اللاعب الدولي البرتغالي “كريستيانو رونالدو” هو الأقرب للتتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم متفوقا على الأرجنتيني”ليونيل ميسي” والبرازيلي”نيمار”.

وكان رونالدو قد جمع بين بطولتي الدوري الإسباني ودوري الأبطال الأوروبي في الموسم الماضي كما توج بلقب هداف دوري الأبطال الأوروبي.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق