رياضة

السير الذاتية تتقاطر على مركب الوازيس

توصل المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي بمجوعة من السير الذاتية لمدربين أجانب ومحليين، رغبة منهم في الإشراف على العارضة التقنية للنسور الخضر، خلفا للبلجيكي مارك فيلموتس، الذي سيتم إقالته بعد لقاء وفاق سطيف الجزائري.
وعلمت Le7tv من مصادرها الخاصة، أن مكتب الرجاء بقيادة أنيس محفوظ قد اتخذ قرار إقالة مدرب الفريق الكروي الأول، عقب فشله في قيادة النادي لتحقيق نتائج إيجابية على مستوى منافسات الدوري المغربي الإحترافي (إنوي).
ويرتقب أن يتم الحسم في أمر الربان الجديد خلال الأيام القليلة القادمة، بعد الإجتماع رفقة باقي أعضاء المكتب المسير لإختيار الإطار الأنسب والقادر على إعادة هوية نادي الرجاء الرياضي، التي افتقدها منذ رحيل المدرب التونسي لسعد جردة الشابي.
 وتعالت أصوات الجماهير الرجاوية المطالبة بإقالة المدرب المذكور، الذي فشل في قيادة الفريق الأخضر لتحقيق نتائج إيجابية على مستوى الدوري المغربي، كما أفقد النادي هويته المعهودة.
وأقدم عبد الإله الإبراهيمي الناطق الرسمي لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، على تقديم استقالته واضعا إياها فوق طاولة رئيس الفريق أنيس محفوظ، مباشرة بعد التعادل أمام أولمبيك خريبكة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق