ثقافة وفنون

نجوم تعرضوا للهجوم والانتقاد عقب انفجار بيروت‎

تعرض مجموعة من الفنانين إلى إنتقادات لاذعة بعد الانفجار الضخم الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت يوم أمس الثلاثاء، أبرزهم الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عقب مواساة صديقها مصمم الأزياء الشهير زهير مراد، الذي تضررت دار الأزياء الخاصة به .

ونشرت سرين عبر خاصية الستوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، صورة أظهرت حجم الضرر الذي لحق بواجهة المبنى الخاص بعلامة زهير مراد، أرفقته بتعليق جاء فيه : “حبيبي يا زهير الله يكون معك ويعوضك الخسارة”.

وتعرضت سيرين عبد النور للهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عاتب عليها النشطاء عدم اكثراتها لمئات القتلى والآلاف من الجرحى، وتشرد مئات الآلاف من السكان عقب انهيار أو تضرر منازلهم وتحسرها على مبنى أزياء زهير مراد.

بدوره تعرض الفنان المصري محمد رمضان للهجوم عقب إثارته الجدل بطريقته الخاصة التي تضامن من خلالها مع الشعب اللبناني، الذي لازال يحصي ضحايا حادث انفجار مرفأ بيروت.

وكان رمضان قد نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، صورة لفتاة لبنانية تحمل لافتة كتب عليها :”بنحبك يا محمد رمضان نامبر وان” ،أرفقها بتعليق جاء فيه: “خالص التعازي للشعب اللبناني الغالي اللهم ارحم الشهداء واشفي المصابين شفاء لا يغادر سقما”،  وقد اتهم رواد السوشال ميديا الفنان المصري بالاستفزاز وكذا استغلال مأساة الشعب اللبناني من أجل الترويج لنفسه وللقب الذي يطلقه على نفسه “نامبر وان”.

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close