رياضة

أين هي الحقيقة في توقيع إتفاقية المباراة الإستعراضية ؟

 

هذا ما جاء في الصحافة الإماراتية

أشارت الصحافة الإماراتية إلى موضوع الإتفاقية التي كانت قد جمعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والإتحاد الإماراتي في الأسبوع الماضي ما أحدث العديد من الأسئلة لدى الرأي العام الوطني الذي يريد أن يعرف الحقيقة في هذا اللغط.

الصحافة الإماراتية أفادت بأن الجامعة وقعت بروتوكول الإتفاقية لإجراء الديربي الإستعراضي بالإمارات، ووقعها فوزي لقجع رئيس الجامعة الذي تبرأ منها وقال بأن لا صلة له بهذا الموضوع.

وقالت الصحافة الإماراتية بأن عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وقع اتفاقية التعاون الثانية مع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، وسعيد الناصري رئيس نادي الوداد المغربي، وجواد زياد رئيس نادي الرجاء البيضاوي.

وتم الاتفاق بموجبها على تنظيم مباراة كلاسيكو المغرب بين الرجاء والوداد في إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في 23 مارس المقبل، كما تم الاتفاق على تنظيم مباراة السوبر الإماراتي المغربي والتي تجمع بطل دوري الخليج العربي وبطل الدوري المغربي على أن تقام المباراة سنوياً في كلا البلدين بالتناوب.

وقدم العواني دروع مجلس أبوظبي الرياضي للجامعة المغربية ولناديي الوداد والرجاء، تقديراً لجهودهم ودورهم المميز في تحقيق الشراكة.

بدورنا نتساءل أين هي الحقيقة ؟

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق