مجتمع

درك أكادير يحجز شحنة مخدرات ضخمة بسيارة

تمكنت عناصر كوكبة الدراجات النارية بالطريق السيار أمسكرود، التابعة السرية الدرك الملكي بأكادير، بتنسيق مع نظيرتها بتارودانت، صباح اليوم السبت، من توقيف وحجز سيارة نفعية معبأة بكمية مهمة من المخدرات على مستوى دوار سيدي بوسحاب التابع لجماعة أمسكرود.

 

وذكرت مصادر امنية، أن عملية الإيقاف تمت بناء على التحريات والأبحاث المنجزة حول قدوم  سيارة من مدينة مراكش صوب مدينة أكادير، على مستوى السد القضائي بمحطة الأداء للطريق السيار رقم 03، الرابط بين الدار آليضاء وأكادير.

 

واستعانت عناصر الدرك بالمسلفة، بعدما رفض سائقها الامتثال للإشارات القانونية لأعوان المراقبة، ليمر بسيارته فوقها بسرعة جنونية، مغيرا اتجاهه نحو مدينة تارودانت.

 

الهروب الجنوني للسائق نحو تارودانت دفع بمصالح الدرك المذكورة إلى التنسيق فورا مع جميع المراكز والسريات المجاورة، التي قامت بحملة تمشيطية في محاولة لتوقيف السيارة المعنية، ليتم العثور عليها خلال وقت وجيز متوقفة بعدما لاذ ركابها بالفرار.

 

ومكنت عملية التفتيش التي أجريت لهذه السيارة من حجز كمية مهمة من مخدر كيف سنابل والتبغ أوراق، يقدر وزنها بطن واحد و450 كيلوغرام، إضافة إلى كيلوغرام واحد من مخدر الشيرا.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق