رياضة

والد هذا الأسد يكشف سبب اختيار نجله تمثيل المغرب‎.

يتواصل الصراع المغربي الجزائري على الظفر بخدمات اللاعبين الذين يحملون الجنسية المزدوجة، سيم أولئك الذين تألقوا في الدوريات الأوربية.

آخر هؤلاء اللاعبين كان نجم نادي نيم الفرنسي ياسين بن رحو صاحب الواحد وعشرين ربيعا، والذي ينحدر أبوه من مدينة وجدة، في حين تنحدر والدته من إحدى المدن الجزائرية، الشيء الذي كان يمنحه حرية اللعب للمنتخبين، إلا أنه اختار في الأخير تمثل منتخب أسود الأطلس.

وفي هذا الصدد، أكد والد بن رحو أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن طريق كشافها في فرنسا كانت السباقة للاتصال به، بعد أن مهد له طريق حمل قميص المنتخب الوطني للشباب سابقا، قبل أن يوجه له الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش الدعوة شهر مارس
الماضي.

وقال والد اللاعب المذكور في تصريحات صحفية: “لقد تركت له حرية الاختيار، كان بإمكانه اللعب مع المغرب والجزائر، حيث يتوفر أيضاً على أصدقاء كثر داخل منتخب محاربي الصحراء الحالي، لكنه قرر منذ مدة اللعب مع المغرب، لأن اتحاد اللعبة هناك كان سباقاً إلى الاتصال بنا، عن طريق كشافه أحمد شواري، ونجلي يتطلع إلى ترك بصمته مع المنتخب المغربي الأول، فقد كان ينتظر حمل قميص الأسود منذ مدة“.

تجدر الإشارة إلى أن ياسين بن رحو يلعب لفريق نيم كمعار من فريق بوردو، والذي يسعى لاستعادته بعد المستوى المتميز الذي أظهره رفقة نيم.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق