مجتمع

السجن لشابة بعد خيانتها لزوجها‎

حكمت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية الجديدة أخيرا، على متهمة بالغة من العمر 21 سنة بخمسة أشهر حبسا نافذا، بعد متابعتها في حالة اعتقال بجنحة الخيانة الزوجية.

وتعود تفاصيل الواقعة، مع إعلان حالة الطوارئ الصحية بسبب تفشي وباء كورونا، عندما تقدم زوج بشكاية للنيابة العامة يتهم فيها زوجته بالخيانة الزوجية، وربط علاقة غير شرعية مع شخص يجهل هويته ويتوفر على صورته، ورقم هاتفه وقرص مدمج يوثق محادثاتهما عبر فيديو.

هذا وقد فتحت الضابطة القضائية تحقيقا مع الزوجة المتهمة، التي عجزت عن إعطاء أجوبة مقنعة حول محادثات مع خليلها.

وأقرت الزوجة أنها تعرفت على الشخص الأول الذي يظهر في الفيديو وهو يقوم بحركات غير أخلاقية، في “فيسبوك”، إذ وقع نظرها عليه، بعدما بعث لها دعوة فأجابته فورا بالقبول.

وأضافت الزوجة بخصوص الشخص الثاني الذي يبدو في الصورة رفقتها وهي تعانقه في وضعيات حميمية أنه يتحدر من البيضاء، كان يدرس معها بالمدرسة الفندقية بالجديدة قبل أن تتزوج، واعترفت بممارسة الجنس معه في أكثر من مناسبة.

وبهذا الخصوث أمرت النيابة العامة باعتقال شريك الزوجة، حيث تم تحديد هويته ومقر سكناه، إذ توجهت فرقة أمنية إلى البرنوصي بالبيضاء من أجل إيقافه، فتعذر العثور عليه، بعدما اختفى عن الأنظار حيث قامت العناصر الأمنية بإشعار والده.

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close