سياسة

العثماني: لا أهرب من الحساب وترشحي بالرباط لم يكن قرارا شخصيا

رد سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، على الانتقادات التي طالت قرار ترشحه للانتخابات التشريعية المقبلة وكيلا للائحة المحلية للحزب بدائرة الرباط المحيط عوض المحمدية التي ظفر بمقعد فيها لولايتين متتاليتين، بعد اتهامه بالهروب من المحاسبة والتقييم.

 

وذكر العثماني في تصريحات إعلامية، أن ترشحه لم يكن قرارا شخصيا، بل بقرار من الأمانة العامة للحزب، قائلا: “لا يمكن أن أكون أمينا عاما ولا أخوض هذه الانتخابات وأناقش المواطنين واستمع لآرائهم“.

 

وعن الأصوات التي اتهمته بالهروب من المحاسبة بتغيير دائرة ترشحه، شدد العثماني على أنه لا يهرب من الحساب أو تقييم المواطنين، موردا  أنه سيشرح للمواطنين القرارات سواء الصائبة والجيدة وحتى المؤلمة.

 

وتابع نفس المتحدث بالقول أن حزبه سيدخل الانتخابات المقبلة بنفس العزم والإصرار، بحصيلة مشرفة، على مستوى الجماعات التي يسيرها، والحكومة، ببرنامج انتخابي طموح يلبي حاجيات وتطلعات المغاربة.

 

وعاد الأمين العام “للبيجيدي”، لانتقاد ما أسماه “الإنزال الفضيع للمال” خلال الانتخابات، حيث قال:“نريد انتخابات تشرف المغرب، وأن لا يكون فيها إنزال فضيع للمال”، مضيفا أن “المؤسف هو استعمال المال لاستمالة المواطنين وشراء المرشحين، وهذا هو الجديد والغريب في هذه الانتخابات، والذي يؤسس لممارسة سياسية غير شريفة

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق