رياضة

جمعية الأوفياء الرجاوية تطالب لقجع بالتدخل لإيقاف مهازل العصبة الاحترافية

تواصل جماهير الرجاء الرياضي، التعبير عن استيائها اتجاه ما تعتبره عدم تكافؤ لفرص برمجة مباريات الدوري الاحترافي الممتاز.

وفي هذا الصدد، نشرت جمعية الأوفياء الرجاوية، بلاغا شديد اللهجة، تطالب فيه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للوفاء بالوعد الذي قطعه في اجتماع المكتب المديري لجامعة الكرة قبيل استئناف منافسات الدوري، والذي أكد فيه أنه سيصهر شخصيا على مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية الوطنية.

وجاء بلاغ جمعية الأوفياء الرجاوية كالتالي:إلى #الرأي_العام الكروي المغربي استبشر الجمهور الكروي المغربي و معه جمهور الرجاء الرياضي بالخرجة الأخيرة للسيد رئيس الجامعة الملكية المغربية، و التي أكد من خلالها أن لا استمرار للمنافسات إلا بلعب جميع #المؤجلات، مؤكدا في الوقت نفسه حرصه الشديد على مبدأ تكافؤ الفرص و الذي سيباشره شخصيا دون أي تساهل مع أي طرف سواء أكان ينافس على إحراز #اللقب أم ينافس على تفادي النزول. لعب الرجاء الرياضي مؤجلاته بناء على تطمينات السيد رئيس الجامعة، و حصد من خلالها على العلامة الكاملة متصدرا بها الدوري المغربي، هذا التصدر الذي أقلق راحة بال البعض الذين ينعمون بسخاء #رئيس_العصبة_الاحترافية محاولين بشتى الطرق فرملة عجلة النادي و زعزعة مسيرته،تارة بادعاء تأجيل مباراة قبل انطلاقها بساعات قليلة ثم لعبها، و تارة بتأجيل مباراة بداعي إصابة لاعبي الخصم بفيروس كورونا المستجد، و بعض بضعة أيام و بقدرة قادر يبرمج لنفس الفريق مباراة بخصوص الدورة الموالية . هل مدة الحجر الصحي هي ثلاثة ايام ؟ ؟ . من خلال ما سبق ندعو السيد رئيس #الجامعة_الملكية_لكرة_القدم إلى الاحتكام إلى لغة العقل و المنطق، و التصدي إلى ما يحاك من طرف #العصبة_الاحترافية، إذ نلمس أن فكر الجامعة الملكية في واد و فكر #العصبة الاحترافية في واد آخر . كما ندعو السيد رئيس #نادي الرجاء الرياضي إلى الدفاع عن مصالح الفريق التي تنتهك في واضحة النهار ولا من تحرك، و إذ ننقل لكم صوت الجمهور الساخط عن ما يحاك ضد ناديه، و نؤكد لكم أن #الجماهير #الرجاوية لا يمكنها الصبر عن صمتكم و تجاهلكم لما يتعرض له الفريق من #برمجة مرتجلة عمدا و عن #تحكيم ظالم في أغلب الأحيان . #الأوفياء و على عادتها ستدافع عن النادي و عن حقوقه بكل ما يكفله لها القانون و إذ نحتفظ لنفسنا بحق الرد متشبتين بأمل أن صوت الحق يعلو ولا يعلى عليه.

يذكر أن جماهير الرجاء الرياضي عبرت عن استياء كبير، بعد قرار العصبة الاحترافية لكرة القدم، والقاضي بتأجيل مباراة الرجاء ضد سريع وادزم،بدعوى إصابة لاعبين اثنين من هذا الأخير.

عثمان محسن.

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close