مجتمع

عودة المعرض الدولي لتغليف الأغذية والآلات والأغذية الصناعية SIEMA & Food Expo إلى الدار البيضاء

عاد الحدث الذي كان ينتظره المحترفون في صناعة الأغذية الصناعية لدورته السادسة. تنظمه شركة Elan Expo Morocco، وسيقام المعرض الدولي لتغليف الأغذية والآلات والأغذية الصناعية – الدورة السادسة Morocco SIEMA & Food Expo – من 17 إلى 19 أكتوبر 2023 في حديقة معارض مكتب الصرف البارزة، التي تقع على طريق الجديدة في الدار البيضاء. هذا الحدث هو فرصة لا تضاهى في مجال الصناعة الغذائية، آلات الصناعات الغذائية وتغليفها.

يتيح معرض SIAM & Food Expo استكشاف أحدث تقنيات الآلات للصناعة الغذائية، ومقابلة خبراء الصناعة، والاطلاع على الاتجاهات الجديدة، والاستفادة من العروض الحصرية، واستكشاف فرص التعاقد المتاحة في الموقع.
بعد النجاح الباهر للنسخة الخامسة التي استقبلت أكثر من 5300 زائر محترف، وتيسرت 450 اجتماع B2B، وجمعت 130 شركة من 17 دولة مختلفة، مثل تركيا والصين ومصر والهند والمغرب وإيطاليا والسويد وألبانيا والبرتغال والمملكة العربية السعودية وبولندا وماليزيا وبلغاريا وإسبانيا والإمارات العربية المتحدة وكينيا وجمهورية التشيك وتونس. تعد هذه النسخة الجديدة بأن تكون أكثر روعة مع 150 عارضًا، و10000 زائر محترف، و27 دولة.
الدورة السادسة: نافذة نحو المستقبل
كانت الدورات السابقة نقطة تحول كبيرة، مع 112 شركة من 20 دولة تقدم ابتكاراتها. هذا العام، يهدف المعرض إلى أن يكون عرضًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية في مجال التكنولوجيا الغذائية، والتحويل، والتغليف، والآلات. سيتم تناول كل شيء، من آلات صنع الحلويات إلى آلات تحويل الفواكه والخضروات وحتى التغليف والتبريد والآلات الصناعية.

معرض Morocco SIEMA & Food Expo أكثر من مجرد معرض. إنه فرصة لا تضاهى للمنتجين المحليين في صناعة الأغذية والمشروبات لاكتشاف الاتجاهات الحديثة. بالنسبة للشركات التي ترغب في تحديث قدراتها التكنولوجية وتعزيز التعاون الدولي، هو المكان المثالي.
ما يقدمه معرض SIEMA & Food Expo هو لقاء بين المنتجين المحليين والشركات الدولية الكبرى في مجال الآلات. فرصة مثالية لبناء جسور، وتبادل الأفكار، وصياغة شراكات جديدة.
من الجدير بالذكر أن المغرب يحتل موقعًا مركزيًا في مجالات الصناعات الغذائية وتقنيات الأغذية، بفضل سوق مستقر وموقعه الاستراتيجي بين إفريقيا وأوروبا. يشهد القطاع المبتكر للصناعات الغذائية في المغرب نموًا متسارعًا، مدعومًا باستقرار اقتصادي قوي، وزيادة في القوة الشرائية، واهتمام متزايد من القطاع العام. وتجذب العديد من الشركات العالمية من دول مثل الهند وباكستان واليابان وفيتنام وروسيا وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعم

ان والأردن ومصر ومالي ودول أوروبية مثل ألمانيا وإسبانيا والبرتغال وجمهورية التشيك وإيطاليا وبلجيكا وهنغاريا، إلى الفرص التي يقدمها السوق المغربي.
ندعوكم لتمييز التواريخ في جداولكم والانضمام إلى هذا الحدث الكبير في الدار البيضاء. مستقبل صناعة الأغذية في انتظاركم.


حول Elan Expo:
Elan Expo المغرب هي رائدة في تنظيم المعارض المهنية الدولية، وتغطي مجموعة واسعة من القطاعات من الغذاء إلى العقارات. بفضل خبرتهم وشبكتهم الواسعة، يربطون الشركات من جميع أنحاء العالم ويعززون النمو والتنمية الاقتصادية.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق