رياضة

البطولة الوطنية للكراطي عن بعد: الجامعة تحتفي بالفائزين في مسابقتي الكاطا والتباري

نظمت الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة ، يوم أمس الأحد، حفلا عبر تقنية التواصل عن بعد، احتفاءا بالفائزين بالبطولة الوطنية الافتراضية للعبة في مسابقتي “الكاطا والتباري” التي تم أقيمت طوال فترة الحجر الصحي.

وأشرف على تتويج الفائزين في هذه التظاهرة الرياضية في مختلف الفئات، رئيس الجامعة السيد محمد مقتبيل، عبر وسائل التواصل المرئي.

وذكر بلاغ للجامعة أنه تم تخصيص بتنسيق مع اللجنة التقنية ولجنة الحكام جوائز لأبطال ” الباركاراطي” حيث تم منح المشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة شواهد تقديرية وتحفيزات مالية نظير فوزهم بلقب البطولة بالتساوي مع كل المشاركين في هذا الصنف.

وأعرب محمد مقتبيل رئيس الجامعة، في كلمة بالمناسبة عن ارتياحه للمشاركة القياسية للرياضيين المغاربة في كل الفئات، مؤكدا على نجاح البطولة الوطنية عن بعد والتي فرض تنظيمها تفشي فيروس كورونا وظروف الحجر الصحي.

كما عبر عن شكره لكل الجمعيات والأندية المشاركة ولكل المدربين والأطر التقنية وكذا أسر وعائلات الرياضيين الأبطال الذي خلقوا ظروفهم الخاصة في منازلهم لتسجيل وتصوير مشاركاتهم كل حسب إمكانياته في كل جهات المملكة.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة نظمت العديد من المنافسات والتي تزامنت مع التدابير الاحترازية والوقائية التي سطرتها المملكة لتفادي تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث تم تنظيم البطولة الوطنية للكراطي الكاطا والتباري عن بعد فضلا عن اجتياز اختبارات الأحزمة، بمشاركة أبطال من الجالية المغربية بالخارج أيضا. وكذا استفادة الحكام المغاربة من تكوين عن بعد تحت إشراف الاتحاد الإفريقي للكراطي.

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close