مجتمع

جريمة بشعة…مقتل شاب على يد خمسة أشخاص

قامت عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي سرية برشيد، امس الخميس، بإحالت خمسة أشخاص على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات، للاشتباه فيهم بارتكاب جريمة قتل رح ضحيتها شاب عشريني، إذ رميت جتثه في أعماق بئر بمنطقة أولاد عبّو نواحي برشيد.

وتعود تفاصيل الأحداث بعدما تم العثور على جثة الشاب الذي يبلغ من العمر 25 سنة داخل بئر براس العين حيث تم انتشارها قبل نقلها نحو مستشفى سطات قصد التشريح الطبي بأمر النيابة العامة المختصة.

هذا وقد ذكرت بعض المصادر ان التحريات الأولية والأبحاث الميدانية التي قامت بها عناصر المركز القضائي بسرية درك برشيد اسفرت إلى توقيف خمسة أشخاص ينحدرون من الدار البيضاء، على مراحل، يشتبه في اثنين منهم بالتخطيط للجريمة، في حين تكلّف الثلاثة الآخرون بتنفيذ عملية الاختطاف والقتل ورمي جثة الضحية وسط البئر.

وزادت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك توصّلت في بداية الأمر إلى علاقة عمل تجاري كانت تربط الهالك ببعض المشتبه فيهم، عرفت اختفاء حمولة شاحنة من مواد غذائية وما يقارب مليوني سنتيم، قبل اختفاء الشاب عن الانظار.

هذا وقد أمرت النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بسطات بوضع جميع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، والاستماع إلى كل واحد منهم في محضر قانوني تمهيدي، لكشف علاقاتهم بجريمة قتل الشاب.

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close