مجتمع

وفد برلماني موريتاني يقوم بزيارة تضامنية لسائقي الشاحنات المغاربة العالقين بنواكشوط بسبب إغلاق معبر الكركارات

العيون : مصطفى اشكيريد
قام وفد من الجمعية الوطنية الموريتانية “البرلمان” يوم أمس الخميس، بزيارة تضامنية وتفقدية لسائقي  الشاحنات المغاربة العالقين بنواكشوط، منذ غلق المعبر الحدودي الكركارات من طرف موالين لجبهة البوليساريو.
الوفد الذي ضم مختلف الأطياف السياسية الموريتانية، قام بتفقد وضعية هؤلاء السائقين وظروف إقامتهم في هذه الظروف الإستثنائية الناجمة عن إغلاق المعبر الحدودي، حيث عبر الوفد عن تضامنه معهم، وكذا استعداده لتقديم كل أشكال الدعم لهم حتى عودتهم إلى ذويهم.
من جهتهم عبر سائقو الشاحنات المغاربة عن امتنانهم لهذه المبادرة الأخوية، كما قدموا بهذه المناسبة شكرهم وامتنانهم للسلطات الموريتانية “على حسن الإستقبال وتوفير الأمن وحسن الضيافة المعهودة في الشعب الموريتاني الشقيق”.
وتأتي هذه الزيارة التفقدية بعد زيارة قام بها سفير المملكة بموريتانيا حميد شبار الأسبوع المنصرم لهؤلاء السائقين، حيث ثمن السفير شبار مستوى تجاوب السلطات الإدارية والأمنية الموريتانية، وكذا المنتخبين مع احتياجات السائقين المغاربة، مبرزا أن مثل هذه الروح التضامنية، وهذا التعاطف الكبير ليست بالأمر الغريب ولا الجديد على الدولة والمجتمع الموريتانيين.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق