ثقافة وفنون

عبير العابد تشتكي من البطالة

عبرت الفنانة المغربية عبير العابد عن استيائها من غلاء وارتفاع أسعار الخضر واللحوم وبعض المواد الغذائية الأساسية، وذلك من خلال شريط فيديو نشرته عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وعزت العابد ارتفاع هذه الأسعار إلى انتشار فيروس كورونا الذي صعّب عملية تزويد الأسواق والبائعين بالخضر والفواكه وغيرها من المواد الاستهلاكية، مشيرة إلى تضرر الأسر المغربية بدورها من هذه الجائحة، وإلى تغير أوضاعها والتي لم تعد قط إلى سابق عهدها مثل ماهو الحال بالنسبة إليها.

وقالت العابد :”أنا اليوم كنهضر معاكم بصفتي فنانة مغربية ماخداماشي، من شهر 2 ماخدمت، يعني حسبوا انتوما من شهر 2 لدابا ماخدمت، جالسة مع دارنا كناكل وكنشرب معاهم الله يكثر خيرهم، أنا صراحة عندي هاذ العلاقة مع الناس كاملين ومنهم حتى والديا، واخا هوما والديا، واخا هوما على العين والراس ولكن مارضياشي مارضياشي مارضياشي أنني ماخدماشي وكيعونوني فالصرف، وكيعونوني فشي حوايج، يعني كاين الحاجات لي كنشريهم الراسي باقة مشيطة واحد 2 دريال، ولكن غير باش نوصل ليكم واحد المسألة كاين بزاف ديال الناس باقي مارجعوا للخدامي ديالهم”.

ودعت عبير الدولة إلى التدخل من أجل تحديد وموازنة الأسعار أو من خلال طريقة أخرى بغية الحد من تضرر الموظفين وغيرهم من المتضررين من تبعات تفشي فيروس كورونا.

 

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close