ثقافة وفنون

إنطلاق فعاليات مهرجان موازين مابين 22 و 30 يونيو الجاري.

ينظم مهرجان موازين تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ما بين 22 و 30 يونيو 2018 في دورته السابعة عشر وسيعرف المهرجان هذا العام مزيجا غنائيا بين النجوم العالميين و الوطنيين.
وخصصت لجنة البرمجة ،مهرجان موازين إيقاعات العالم حيز كبير للفنانين  المغاربة،حيث هناك مزيج بين الكناوة، شعبي، راب، هيب هوب، فجمهور البرنامج لهم موعد مع المع نجوم ساحة الوطنية كامينوكس، نعمان بلعياشي،  نادية عروسي، اش كاين، ناس الغيوان و غيرهم
وللفنانين العرب ايضا حضور وازن بهذه دورة فالزوار لهم موعد مع كل من قيصر الاغنية العربية كاظم الساهر والفنان ملحم زين والشاب امير دردر واستاد الموسيقى العربيه صابر رباعي والفنانه راقيه نانسي عجرب والقائمة طويلة.
مهرجان موازين اقاعات العالم هده سنه ستعرف انفرادا عن سنوات الماضية فمنصه السويسي لها لقاء مع الموسيقى العالمية بحضور لامريكي برونو مارس محطم لارقام القياسيه فهده تعتبر اول مشاركه افريقيه له ، الرابور الفرنسي نيسكا والتنائي الامريكي دو شموكرز والعديد من النجوم لاجانب.
فمهرجان موازين المنظم تحت الرعاية سامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس يعد عرسا فنيا يجمع بين الفنانين من جميع بقاع العالم وهو كدلك بطاقة تعريفية لبلدنا المغرب حيت يساهم في انفتاح الاجانب على سياحه بداخل بلادنا وكدا يعتبر متنفس للجمهوى المغربي خصوصا الشباب، و ان هدة دورة تنظم بعد الامتحانات.
للاشاره فالدوره 16 من المهرجان حضر بها اكتر من 2،4 مليون شخص طوال تسعه ايام من لاحتفالات الموسيقية التي احتظنتها كل منصات رباط و سلا

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق