رياضة

فريق أولمبيك خريبكة يوضح بخصوص مسألة النقل التلفزي في مركب الفوسفاط

نشر فريق أولمبيك خريبكة، على صفحة النادي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، بلاغا توضيحيا بخصوص تثبيت كاميرات النقل التلفزي، بمركب الفوسفاط.

وكتب الفريق الفوسفاتي: “خلق مكان تتبيث كاميرات النقل التلفزي للمباراة الأخيرة بمركب الفوسفاط بخريبكة و التي جمعت بين أولمبيك خريبكة و إتحاد طنجة جدلا كبيرا حيث أن المكان الذي تم فيه وضع الكاميرات لم يكن مناسبا ، و ذلك راجع إلى إعتقاد تقنيي القناة الناقلة أن المباراة ستتأجل ( و قد أشاروا لذلك بصفحة الفايسبوك قبل حذفه ) مما جعل عملية تتثبيت الكاميرات في المنصة العليا و التي اعتادوا على نقل المباريات منها شبه مستحيل بحكم ضيق الوقت بعد تأكد إجراء المباراة . و تجدر الإشارة إلى أنه تم تثبيث و إنشاء منصة جديد بالموازاة مع القديمة من أجل توفير ضروف عمل مواتية لتقنيي القناة الناقلة للمباريات”.

وأثارت الطريقة التي تم من خلالها نقل مباراة فريق أولمبيك خريبكة ضد نظيره اتحاد طنجة، سخطا كبيرا في أوساط متابعي الدوري الاحترافي، بسبب رداءة الصورة.

تجدر الإشارة إلى أن قناة الرياضية المغربية، سبق أن نشرت بلاغا توضيحيا بخصوص هذه المسألة، حيث أكدت أن الظروف لا تساعد على العمل بمركب الفوسفات.

 

عثمان محسن.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق