مجتمع

الحاجب.. تفكيك شبكة إجرامية مختصة في ترويج المخدرات

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي والمركز الترابية بمدينة الحاجب، أمس السبت، من تفكيك عصابة متخصصة في ترويج المخدرات، مكونة من 3 أفراد، على مستوى ملتقى الطريق الوطنية رقم 8 والطريق الجهوية رقم 402 بتعاونية النخلة بتراب جماعة أيت بورزوين إقليم الحاجب.
و تعود تفاصيل القضية بعد توصل العناصر الدركية بمعلومات دقيقة حول نشاط العصابة المذكورة في مجال ترويج المخدرات، وبناءا على هذه المعلومات تحركت العناصر الدركية حيث أعدّت كمينا محكما أفضى لإيقاف العصابة التي كانت على متن سيارة خفيفة وتم اعتقال فردين منهم، فيما لاذ ثالثهم بالفرار وسط الحقول والمزارع الفلاحية للمنطقة.
ومن خلال تفتيش السيارة تم العثور على 160 كيلوغراما من مخدر طابة ومبالغ مالية قد تكون متحصلة من تجارة المخدرات، وأيضا تم حجز سيارتهم رهن إشارة إدارة مصالح الجمارك.
وقد جرى وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية بمخفر الدرك بالمركز القضائي للحاجب، لأجل تعميق البحث معهم والإستماع إليهم في محضر قضائي في المنسوب إليهم، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل إحالتهم على العدالة بمكناس، فيم لا زال البحث جاريا للتعرف على هوية ثالثهم وتوقيفه.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق