غير مصنف

أول رد لـ”نهيلة باربي” على “جواد قنانة” ومنتقديها

بعد الهجوم القوي الذي طال ملكة جمال المغرب السابقة، نهيلة باربي، من قبل متابعيها  ردت على منتقدي احتفالها ببلوغ المليوني متابع عبر حسابها على الأنستغرام.

ووجهت نهيلة من خلال خاصية الستوري عبر ذات الحساب رسالة للأشخاص الذين وصفوها بالنفاق وأيضا بالإساءة إلى الحجاب، بعدما اعتقدوا أن الاحتفال قد جرى داخل أحد النوادي الليلة، بسبب الموسيقى الصاخبة التي رافقت الشريط.

وكشفت نهيلة أمقلي بأن الاحتفال قد أقيم بأحد المطاعم بمدينة دبي وليس بملهى ليلي قائلة :”عمركم  شفتو ديسكو كيدخل محجبة وسيرو سولو، ثاني حاجة  أنا كنت فمطعم بلاي ، معروف عالميا مطعم بلاي ، عمركم شفتو شي ديسكو كيحل مع 8 ولا ماعرفت 7 وكيسد مع 2؟”.

وردت نهيلة من خلال دات  الفيديو على جواد قنانة الذي كان قد هاجمها خلال لايف مباشر له،  اتهمها من خلاله  بارتداء الحجاب بعد جمعها للمال، كما انتقد تبرجها أو تزينها رغم الحجاب إضافة إلى تحولها إلى واعظة عبر الأنستغرام.

 

وردت نهيلة باربي على جواد قنانة وغيره من منتقديها قائلة :”كاينين واحد الفئة لي ماعجبهمش كلامي فاش نضت هضرت على الصلاة وهضرت على هذا ، رجوني داعية  وردوني ماعرفت أشنو ، هذيك  فالأخير راه نصيحة  بغيتيها خوديها مابغيتيهاش لوحيها “.

وأضافت :”ماديرش ماتخفاش والكمال راه لله ماشي للعبد ، أما الناس لي حاسين بالنقص وعارفين راسهم شنو دايرين ناضوا أه وانتي وانتي فاهوما لي ناضو على هاذ الفيديو  “.

وختمت نهيلة هذا الفيديو  بالأية القرأنية التي جاء فيها :”يا أيها الذين أمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين”.

 

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق