رياضة

تعرف على غيابات الرجاء والوداد في مباراة الديربي

يرتقب أن يشهد مركب محمد الخامس مساء الخميس المقبل، مباراة الديربي بين فريق الوداد الرياضي وضيفه الرجاء الرياضي، لحساب مؤجل الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الاحترافي الممتاز.

وستعرف المباراة المذكورة، غيابات وازنة لكلا الفريقين، إذ لن يكون بمقدور الإطار الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، المشرف على فريق الوداد الرياضي، الاعتماد على خدمات كل من أشرف داري وميشيل باباتوندي بسبب إسقاطهما من لائحة الفريق في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فيما سيغيب المدافع بدر كادارين بسبب جمعه للإنذارات، كما تحوم مجموعة من الشكوك حول مشاركة كل من الشيخ ابراهيم كومارا و ابراهيم النقاش، الذين غابا عن الفريق الأحمر في الآونة الأخيرة بسبب الإصابة.

من جهته، سيفتقد الإطار الوطني جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، لخدمات اللاعب محمد أزريدة بسبب جمعه للإنذارات، فيما لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة اللاعب سفيان رحيمي، الذي تعرض أمس الأحد لإصابة قوية، في الدقائق الأخيرة، ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي.

تجدر الإشارة إلى أن الديربي البيضاوي، سيجرى الخميس المقبل بداية من الساعة السابعة والربع مساءا، على أرضية مركب محمد الخامس.

 

عثمان محسن.

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close