رياضة

الكورفا السود تخرج ببلاغ تحفيزي للاعبي الرجاء قبل “الديربي”

خرج فصيلي “الغرين بويز” و “الإيغلز” المساندين لنادي الرجاء الرياضي بلاغًا تحفيزيا للاعبين قبل مباراة الديربي التي سجتمع الفريق بغريمه الوداد الرياضي، في إطار مؤجل الجولة 25 من البطولة الإحترافية.

وطالب الفصيلان لاعبي الرجاء بتحقيق الفوز في الديربي وباقي المباريات، وذلك قصد تحقيق اللقب الغائب عن النادي منذ عام 2013، وكذا دخول مواجهة الزمالك المصري برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بمعنويات مرتفعة.

وفيما يلي بلاغ الكورفا سود:

في ظل استمرار غياب الجمهور عن مكانه الطبيعي، قامت الكورفا سود بالحضور لتداريب الفريق من أجل التأكيد أن الظروف الآنية لن تمنعنا من تقديم الدعم الكافي لإتمام البطولة، نعيش بالرجاء من أجل الرجاء وتفاصيلها الصغيرة لم تفارق الأذهان حتى في عز الحجر الصحي سابقا، فالتعلق بهذا الكيان لم يكن يوما مرتبطا بالمباريات، حتى مقياس رجوع الحياة لطبيعتها كان عن طريق صور أول حصة تدريبية.

المعادلة بسيطة، التتويج بالبطولة يتطلب الانتصار في باقي المباريات دون النظر للمطاردين ونتائجهم، انطلاقا من الديربي لتأكيد السطوة التاريخية على فريق الهوامش وتوسيع فارق المواجهات وأشياء أخرى كذلك، خصوصا في ظل “الويكلو” وما يحمله من ذكريات مؤلمة في شمال المملكة، وعند حدوث ذلك سنسجل أسمائكم كجيل يستحق الذكر لأنه لحدود كتابة هاته الأسطر لم يتحقق ذلك.

فوز يقرب نادي الرجاء الرياضي من اللقب ويفتح الباب أمامه لدخول غمار إفريقيا بثقة ودفعة معنوية، فكونوا في الموعد مع المجد فالتاريخ يُسجل بهكذا لحظات.

عبد الجليل حنين (ص.م)

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close