رياضة

لقجع والناصيري يحددان تاريخ إسدال الستار على منافسات الدوري الاحترافي الممتاز‎

عقد السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمعية السيد سعيد الناصري، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، يومه الجمعة 25 شتنبر 2020 اجتماعا عبر تقنية المناظرة المرئية مع رؤساء أندية القسم الاحترافي الأول.

في بداية الاجتماع، رحب السيد فوزي لقجع برؤساء الأندية شاكرا إياهم على المجهودات التي قاموا بها إلى جانب السلطات المختصة لإتمام البطولة الاحترافية للموسم الرياضي 2019/2020 في أحسن الظروف، قبل أن يؤكد لهم أن منافسة البطولة الاحترافية القسم الثاني ستختتم فعالياتها في 09 أكتوبر 2020 عوض الثامن منه، منوها بالمستوى الذي ظهرت به أندية القسم الثاني خلال هذا الموسم ومؤكدا أن النقل التلفزي أسهم في بروز الإمكانيات التقنية والفنية المشرفة لهذه الأندية.

كما قدم السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مقترحا يخص برمجة باقي مباريات البطولة الاحترافية القسم الأول، في جولتيها الأخيرتين 29 و30   المتزامنتين مع تاريخ الإتحاد الدولي لكرة القدم الممتد من 05 إلى 13 أكتوبر 2020. وبعد توافق رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع الناخب الوطني بعدم استدعاء أي لاعب ينتمي لفرق الأندية الاحترافية خلال هذه الفترة، وموافقة رؤساء الأندية بالإجماع على مقترح اجراء الدورة 29 في 06 و07 اكتوبر 2020 والدورة 30 في 10 و11 اكتوبر 2020 منوهين بالمجهودات التي بذلت من أجل استأنف وإنهاء المنافسات في أفضل الظروف.

من جهة أخرى، تقرر تنظيم لقاء آخر في الأيام المقبلة مع رؤساء أندية العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية لتدارس انطلاقة الموسم الكروي المقبل.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق