مجتمع

شركة سنطرال دانون تقدم إعتذارها للمغاربة وتنفي الزيادة في الأسعار

خرجت شركة “سنطرال دانون” اليوم الأربعاء، في بلاغ لها تقدم اعتذارها لجميع المواطنين الذين شعروا بالإساءة من التصريحات الحادة الصادرة من قبل أحد أطر الشركة.

وقالت الشركة في بلاغ لها، إن تلك التصريحات “لا تعكس الموقف الرسمي للشركة”، معربة “عن احترامها العميق لجميع المستهلكين المغاربة، وتبذل قصارى جهدها للانصات إليهم وتفهمهم”.

وأضافت سنطرال دانون، تم “استهداف سنطرال دانون منذ بضعة أيام من خلال الدعوة لمقاطعة علامتها التجارية حليب سنطرال على شبكات التواصل الاجتماعي”، مردفة أن هذه الدعوة “مصحوبة بمعلومات خاطئة حول زيادة مزعومة في الأسعار، فاجأت جميع متعاونيها وكانت مصدر تصريحات حادة من قبل أطر في الشركة”.

وأكدت الشركة أنها لم ترفع سعر الحليب بالنظر لمكانة الحليب في النظام الغذائي وفوائده الصحية، مبرزة أنه حافظت ” على نفس السعر بدون أي تغيير منذ يوليوز 2013، على الرغم من الزيادات المستمرة في تكاليف إنتاجه”.

وخلصت إلى أنها “ستواصل العمل بقوة لإرضاء المستهلكين من خلال خدمة 78.000 نقطة بيع يومياً وتحفيز المنظومة الصناعية الفلاحية المكونة من 120.000 مربي الماشية الذين يمثلون 600.000 شخص في العالم القروي”.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق