غير مصنفمجتمع

رسميا : بيكرات وولد الرشيد يعطيان الإنطلاقة الرسمية لحافلات النقل الحضري بالعيون

العيون : مصطفى اشكيريد

أشرف صباح الجمعة والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بيكرات، ورئيس المجلس الجماعي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد، من أمام قصر المؤتمرات بالعيون، على إعطاء الإنطلاقة الرسمية لبدء عمل حافلات النقل الحضري بالمدينة.

وستشرع هذه الحافلات في تقديم خدماتها للمواطنين عبر 7 خطوط في إنتظار إنتهاء الأشغال بباقي الخطوط الأخرى، والتي حددت تسعيرتها في 3 دراهم، كما سيتم تقديم بطائق إشتراك شهرية للتلاميذ والطلبة والموظفين والمستخدمين بأثمنة تفضيلية.

 

 

هذه الحافلات الجديدة التي تم تزويدها بأحدث التقنيات المعمول بها في هذا المجال، تتوفر على مكيف هوائي، وكاميرا مراقبة، وولوجيات خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال الصغار، بالإضافة إلى تقنيات إليكترونية جديدة، فيما حددت الطاقة الاستيعابية له في 40 راكبا.

 

 

وكان المجلس الجماعي للعيون، خلال دورته العادية الاخيرة لشهر أكتوبر التي انعقدت الثلاثاء الماضي، برئاسة رئيس المجلس مولاي حمدي ولد الرشيد، قد خصص حيزا هاما من أشغال هذه الدورة لمناقشة والمصادقة على هذه النقطة، وذلك حرصا منه على تسهيل تنقل المواطنين داخل المجال الحضري، وتوفير أسطول من الحافلات يليق بالمستوى المتطور الذي بلغته المدينة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق