رياضة

مواجهة قوية متجددة بين دكة بدلاء الرجاء والزمالك

 

يستعد نادي الرجاء الرياضي، لخوض مباراة قوية أمام الزمالك المصري، يوم غد الأحد، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من رابطة أبطال إفريقيا.

وشاء القدر، أن يتواجه مساعد مدرب الرجاء، هشام أبو شروان، مع المصري مدحت عبد الهادي، مساعد مدرب الزمالك، بعد أن سبق لهما وأن تواجها كلاعبان، خلال سنة 2002، برسم نهائي المنافسة السالفة الذكر.

وتغلب مدحت عبد الهادي على أبو شروان كلاعب، بعدما فاز بصعوبة على أبناء البلجيكي والتر ماوس بهدف نظيف في ملعب القاهرة، سجله آنذاك تامر عبد الحميد، علما بأن مقابلة الذهاب إنتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.

ويبدو أن القدر منح فرصة ذهبية للإطار هشام أبو شروان، من أجل رد الإعتبار، والتتويج بالأميرة السمراء كعضو في العارضة التقنية، بعدما ضاعت منه بتفاصيل غير كروية سنة 2002.

وفي الأخير، نتمنى كل التوفيق لهشام أبو شروان ويوسف السفري وجمال السلامي، في الصعود إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال، وإلى ذلك الحين، وكما يقول المثل العربي الشهير: “لكل مقام مقال”.

عبد الجليل حنين (ص.م)

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close