ريال مدريد يفك عقدة أرض دورتموند

0

حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً مهماً على مضيفهم بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثة مقابل هدف بالجولة الثانية ضمن المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب “سيغنال إيدونا بارك”.

في الدقيقة 18 أرسل كارفاخال الكرة لغاريث بيل داخل منطقة الجزاء الذي سدد بلمسة واحدة محرزاً هدفا رائعا بأقصى الزاوية اليمنى، وفي الدقيقة 24 مرر لوكا مودريتش الكرة لبيل الذي سدد كرة قوية لكن بروكي تصدى.

وفي الدقيقة 45+1 أرسل توني كروس كرة عرضية من الركلة الركنية لسيرجيو راموس الذي سددها برأسه لكنها مرت بجوار القائم الأيمن، لينتهي الشوط الأول بتقدم الميرنغي بهدف دون رد.

انطلق الشوط الثاني بعرضية أرضية رائعة لكريستيانو الذي يسدد محرزاً الهدف الثاني في الدقيقة 50، وفي الدقيقة 54 أرسل غونزالو كاسترو كرة عرضية لبيير إميريك أوباميانغ الذي سدد محرزاً الهدف الأول.

وفي الدقيقة 78 مرر مودريتش كرة رائعة لكريستيانو الذي سدد كرة قوية سكنت أسفل الزاوية اليمنى محرزاً الهدف الثاني له والثالث لفريقه، وفي الدقيقة 82 أرسل يارمولنكو كرة عرضية من الركلة الحرة لأوباميانغ الذي سددها برأسه لكن ضعيفة في منتصف المرمى سهلة لنافاس، لتنتهي المباراة بفوز الميرنغي بثلاثية مقابل هدف.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.