رياضة

أمير مرتدى منصور يشكر أيت منا ومكونات الوداد على كرم الضيافة قبل مواجهة الرجاء الرياضي المغربي

بعد كرم الضيافة الذي أبان عنه كل من فريق الوداد الرياضي، وهشام أيت منا رئيس فريق شباب المحمدية، وجه أمير مرتدى منصور، مدير الكرة في نادي الزمالك المصري، شكره الجزيل على توفير كل الظروف الملائمة للفريق الأبيض أثناء تواجده بالمغرب.

 

وحضي الزمالك المصري، خصم نادي الرجاء الرياضي المغربي في عصبة الأبطال الإفريقية، بمعاملة خاصة من هشام أيت منا، رئيس شباب المحمدية، ونادي الوداد الرياضي، الذي وفر للفريق ملعبا للتداريب، طيلة إقامته بالمغرب.

ونشر أمير مرتدى منصور، رسالة شكر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر جاء فيها: ” “اتوجه بالشكر للملكة المغربية على حسن الضيافة ونادى الرجاء ومسؤوليه على التعاون والاستقبال وأشكر نادى الوداد ورئيسه على استضافته لتدريب الزمالك بملعبه وأيضًا نادى شباب المحمدية ورئيسه على التعاون المستمر، معروف على المغاربة الثقافة والكرم إن شاء نرد هذه المعاملة فى بلدكم مصر”.

يشار إلى أن الوداد الرياضي، كان قد اصطحب صباح اليوم، في رحلته للقاهرة المصرية، متوسط ميدان الزمالك المصري، فرجاني ساسي، والذي كان يخضع للبروتوكول العلاجي بالمغرب، بعدما ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

عثمان محسن.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق