ثقافة وفنون

بالفيديو.. أول رد لصفاء وهناء على سيدة التي دعت انها امهما الحقيقية

بعد الجدل الكبير الذي أتاره فيديو الدي ظهرت من خلاله سيدة مسنة تدعي أنها الأم الحقيقية للفنانتين التوأم صفاء وهناء استغلى الفنانين مناسبة ذكرى المولد النبوي من أجل تقديم التهاني لجمهورهما وكذا للخروج عن صمتهما والتطرق إلى هدا الموضوع .

وكشفت صفاء أنها وشقيقتها هناء اختارتا التزام الصمت  خلال الفترة الماضية، وذلك إيمانا منهما بأن المواضيع الخاصة  والحساسة لاتعالج  عن طريق  الاعلام وتسليط الأضواء عليها.

وأوضحت إنهما تفاجأتا بعد رؤيتهما لهذا الفيديو ، وشددتا على  أنهما لم تقدما على التواصل مع السيدة أو عائلتها لحدود تصريحهما هذا.

وتابعت أنه بعد تفكير طويل، قررتا الخروج بهدا الفيديو التوضيحي الذي سيكون الأول والأخير بخصوص هذا الموضوع.

 

وأضافت هناء بدورها على أنها وشقيقتها وجدتا نفسيهما طرفا في موضوع يمس حياتهما الشخصية ، موضحة أنهما تأثرتا لرؤية الأم المكلومة التي تبحث عن طفلتيها ، متمنية أن تتمكن من إيجاد ومعانقة توأمها لأنها وشقيقتها صفاء ليستا طفلتاها الحقيقيتان  وأنهما كانتا ستتشرفان بها أما وكانتا ستخبران الجميع بذلك، غير انهما ليستا طفلتاها لأن لديهما أما حقيقية قد تضررت كثيرا من هذه الضجة الإعلامية.

وفي آخر الفيديو بادرت الشقيقتان التوأم بتوجيه اعتذارهما لجميع الصحفيين وأصدقائهما الفنانين الذين جربوا التواصل معهما خلال الفترة الماضية ،  وذلك حرصا منهما على التريث وعدم إلحاق الضرر بأي طرف في هذه القضية.

 

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق