ثقافة وفنون

فنانون مغاربة يعبّرون عن قلقهم على الحالة الصحية الناصيري

تفاعل المشاهير المغاربة مع الحالة الصحية التي يمر منه الممثل  المغربي سعيد الناصيري، خاصة بعد ظهوره في الفيديو الذي تحدث فيه عن المعاناة التي يعيشها بسبب إصابته ب”كوفيد19″.
وأثار الناصيري تعاطف جمهوره وأصدقاءه الفنانين الذين سارعوا للدعاء له، من بينهم الممثل رشيد الوالي الذي تقاسم منشور مع متابعيه جاء فيه :” علمت اليوم بإصابة الاخ سعيد الناصري بكوفيد هو وأفراد من عائلته طبعا لا أملك سوى الدعاء لك اخي سعيد بالشفاء العاجل لك ولعائلتك وابنتك وكل مصاب من وطننا الحبيب ومن الناس عامة . ….واتمنى ان يخرج التلقيه الى الوجود فيوما بعد يوم يحصد هذا الوباء الالاف”.

ونشر نجم البوب المغربي سعد لمجرد صورة لسعيد الناصري على حسابه بالانستغرام، علق عليها قائلا :” نرجو من الله الشفاء العاجل للفنان الكبير سعيد الناصيري”.

من جهته نشر الفنان “أمينوكس” صورة له وهو يقبل جبين الممثل سعيد الناصري، علق عليها بالقول “متمنياتي بالشفاء للفنان الكبير سعيد الناصيري من هذا الوباء اللعين”.

بدورها شاركت الممثلة الكوميدية حنان الفاضيلي جمهورها صورة للناصيري علقت عليها قائلة :” بالشفاء العاجل يارب للفنان والأخ والزميل سعيد الناصيري”.

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close