رياضة

رجاويون يحاصرون بودريقة أمام منزل سعيد حسبان بعد نهاية اجتماع كان بينهما

عقد محمد بودريقة المرشح لرئاسة نادي الرجاء الرياضي اجتماعا حاسما مساء أمس السبت 21 ماي 2023، بالمرشح الأخر سعيد حسبان، قبل أيام قليلة من حلول موعد الجمع العام الاستثنائي لانتخاب رئيس ومكتب جديدين.
ويأتي هذا الاجتماع دون وضوح الأسباب الرئيسية وراءه، خصوصا في ظل رغبة الطرفين معا في ترأس الفريق الأخضر خلفا للدكتور عزيز البدراوي، الذي دعم لعقد جمع عام بعد فشله في إعادة النادي لمكانه الطبيعي على المستويين المحلي والقاري.
وبعد نهاية الاجتماع، اتجه محمد بودريقة نحو مغادرة منزل سعيد حسبان ليجد الجماهير الرجاوية التي حاصرته لتستفر عن السبب الرئيسي وراء الاجتماع، الذي عقده مع مرشح ثاني منافس له على كرسي رئاسة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم.
ويعرف كرسي رئاسة نادي الرجاء الرياضي تنافسا قويا بين الثنائي “محمد بودريقة” الذي وضع ترشحه ظهر يومه الخميس، و”سعيد حسبان” الذي يعتبر أول من سلم ترشيحه لرئاسة الفريق الأخضر، بلائحة تضم شخصيات رجاوية بارزة سبق لها الاشتغال إلى جانب العديد من المكاتب الرياضية السابقة التي تعاقبت على تسيير البيت الرجاوية طيلة السنوات الرياضية الماضية.
ويشار إلى أن باب الترشيحات لرئاسة نادي الرجاء الرياضي قد أغلق عشية الخميس المنصرم، مكتفيا بتسجيل مرشحين فقط الذي يرتقب أن يتم انتخاب أحدهما إلى جانب مكتب المديري، بالجمع العام المقرر عقده في السادس والعشرين من شهر ماي الجاري.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق