ثقافة وفنون

بلقيس فتحي تبكي وتكشف عن معاناتها

تلقت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي موجة تعاطف واسعة تأثرها وبكائها خلال حوارها مع أنس بوخش ضمن أحدث حلقات برنامجه على يوتيوب.

و قالت بلقيس في بداية الحلقة أنّها تحاول منذ فترة التأقلم مع الظروف الصعبة التي يعيشها العالم بسبب فيروس كورونا، وكشفت أنها تعاني من أعراض “متلازمة الكوخ” بسبب بعدها عن الإمارات وأهلها وخاصة والدتها: “بعدي عن الإمارات وعن أهلي دمرني شوي.. أوّل مرّة أبعد عن الإمارات كل هذا الوقت وخاصة أهلي ووالدتي، فأنا أحاول البدء من حيث توقفت” وأكّدت أن 2020 كانت صعبة على الجميع.

وعن طفولتها قالت بلقيس أنها كانت “عادية وحلوة، ومافيها شيء خارج عن المألوف”، وكشفت أن والدتها كانت تمارس دور الأب عليها وعلى إخوتها الخمسة، بعد غياب والدها طوال الوقت بسبب إرتباطاته الفنية. وأكدت بلقيس أنها إحتاجت إلى وجوده في بعض مراحل المراهقة.
بلقيس أشارت كذلك أنها تحرص على إرتداء قناع السعادة للجمهور، مؤكدة أن الحقيقة في الكواليس هي أمر مختلف تماماً، مليء بالسقطات والإحباطات والحروب والشائعات المؤذية، وتابعت متأثرة وهي تأكد أنها ماكانت لتستمر أو تحقّق كل ذلك النجاح لولا وقوف والدتها بجانبها “مستحيل أحد يحس نفس اللي أمي كانت تحسه إتجاهي، بينما الكل كان يتطلع إلى إطلالتي على المسرح، كانت هي تفكر في رجلي من ألم الحذاء الذي ألبسه”، وتابعت متأثرة بدموعها: “مو عارفة كيف أقلها شكرا، أنا آسفة جداً على كل لحظة عاندتها فيها أو أغضبتها مني”.

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close