سياسة

بحضور الوزيرة الاستقلالية عواطف حيار … ولد الرشيد يؤطر لقاء تواصليا هاما بالمقر الرئيسي لحزب الاستقلال بمدينة العيون

العيون : مصطفى اشكيريد
بحضور وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، الإستقلالية عواطف حيار، أطر  عضو اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال منسق الجهات الجنوبية الثلاث مولاي حمدي ولد الرشيد، لقاء تواصليا هاما جرت أشغاله بمقر مفتشية حزب الإستقلال بالعيون اليوم الاثنين.
 اللقاء الذي حضره المفتش الجهوي لحزب الإستقلال أحمد الحگوني، وعدد لافت من منتخبي ومنتخبات وأطر ومناضلي ومناضلات الحزب بالعيون، والذي انعقد في ظل احترام والتزام تام بالتدابير والإجراءات الإحترازية الإستثنائية المتخذة للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، يندرج في إطار اللقاءات التواصلية التي يعقدها الحزب للتواصل مع المواطنين وبحث مختلف المستجدات والقضايا التنظيمية.
وقد تميز هذا اللقاء، بالكلمة التوجيهية الهامة لعضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال منسق الجهات الجنوبية الثلاث مولاي حمدي ولد الرشيد، التي استهلها بالترحيب بالوزيرة الاستقلالية عواطف حيار، وتقديم شرح مفصل لها حول الجماعات والمجالس التي فاز بها حزب الميزان بجهة العيون الساقية الحمراء، وكذا عدد البرلمانين والمستشارين الاستقلاليين عن مختلف الهيئات المهنية .
عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال منسق الجهات الجنوبية الثلاث، حث خلال هذه الكلمة، على مضاعفة الجهود قصد تقوية الإشعاع التنظيمي للحزب، وتعزيز التعاون والتنسيق بين كافة مكوناته، من أجل ملامسة هموم السكان والإنصات لانشغالاتهم ومشاكلهم وطرح الحلول الكفيلة بحلها.
كما أبرز ولد الرشيد أن حزب الإستقلال اليوم يعتبر من ضمن الدعائم الرئيسية للحكومة الجديدة، حيث يتولى الحزب وزارات وازنة، ستمكنه من مواصلة عمله وجهوده خدمة للمواطنين، وخدمة الأهداف التي تم تسطيرها، والتي تم إدماجها في البرنامج الحكومي، مبرزا بأن الحكومة واعية تمام الوعي بالتحديات والرهانات السياسية والاقتصادية والاجتماعية المعقودة عليها.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق