سياسة

العثماني يرغب في أخذ اللقاح أمام أنظار الكاميرات.. و وزير: سأكون أول المستعدين للتلقيح ضد كورونا !

كشف محمد الغراس، كاتب الدولة لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، أنه سيكون أول المستعدين لتلقي لقاح كورونا.

 

وذكر الغراس الذي يشغل رئيس جماعة بنمنصور بالقنيطرة، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، “سوف أكون من أول المستعدين للتلقيح ضد كوفيد 19. وعاش سيدنا نصره الله..”

 

من جانب ثاني، ذكرت مصادر صحفية، أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، ينوي تلقي لقاح فيروس كورونا، وذلك أمام عدسات الكاميرا.

 

وتابعت المصادر الصحفية، أن الهدف من هذه الخطوة، هو تعزيز ثقة الناس بلقاح كورونا المستجد، متابعة أن الأولوية ستكون للوزراء الذي سبق لهم أن أصيبوا بالفيروس وفي مقدمتهم عبد القادر اعمارة و مصطفى الرميد و عزيز الرباح.

وأردفت أن عمال عمالات وأقاليم المملكة وضعوا رؤساء الجماعات المحلية، ورؤساء المجالس الإقليمية التابعين لنفوذهم الترابي، على رأس الأشخاص الذين سيخضعون لعملية التلقيح ضد فيروس كورونا.

 

يشار أن ممثلي وزارة الداخلية دعوا رؤساء الجماعات المحلية والمجالس الإقليمية، إلى الانخراط بشكل مكثف في عملية التلقيح والخضوع لها وذلك كخطوة لتشجيع المواطنين وتحفيزهم على الإقبال عليها.

 

يوسف أبنكسر

Zone contenant les pièces jointes

 

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق