رياضة

هل إستغل الزيات شعبية الرجاء للوصول إلى منصب المدير العام للخطوط الملكية ؟ ولماذا لم يجدد إنخراطه بالنادي؟

أمين شطيبة
اتضح أن جواد الزيات الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم قد نجح في تسويق إسمه على المستوى الوطني والإفريقي والعربي بعدما أصبح رئيس للنادي الأخضر، الشيء الذي يوحي أن هذا الأخير إستغل شعبية وإسم الرجاء للوصول إلى منصب جيد وهو مدير عام للخطوط الملكية المغربية، وخرج الزيات فائزا من رئاسة الرجاء الشيء الذي يؤكد أن الرجاء الرياضي أكثر من مجرد فريق لكرة القدم بل مدرسة لتكوين المسييرين والأطر واللاعبين.
وكان الزيات قد فاجئ جميع مكونات نادي الرجاء الرياضي بعد إعلانه إستقالة من منصبه وأكثر من ذلك فقد تشبت بالإستقالة، لنتسائل لماذا الزيات إستقال من رئاسة نادي أكثر شعبية ؟ ولماذا كان قرار الإستقالة في وقت كانت الجماهير تنتظر إبرام الصفقات؟ .
وتبين هنا أن نجاح الزيات على راس نادي الرجاء كان بفضل جماهير النادي التي دعمت الفريق ماديا ومعنويا وبفضل المنخرطين واللاعبين أما الزيات فلم يقدم أي درهم للنادي منذ مجيئه حتى رحيله المفاجئ.
وإستغربت الجماهير الرجاوية من قرار إستقالة الزيات حيث وصفته ب”الهارب” ، والغريب أنه لحدود كتابة هذه الأسطر فإن الرئيس السابق مازال لم يجدد الإنخراط بالنادي حسب مصادرنا الخاصة .. ليبقى السؤال مطروح هل إنتهى الزيات من الرجاء الرياضي ؟.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق