رياضة

البرنوصي يستنكر ما تتعرض له الطاولة.. اعتبر هنان والقلعي مشوشين وتحداهما أن يثبتا صحة كلامهما

استنكر نور الدين البرنوصي، رئيس عصبة جهة الدار البيضاء سطات والرجاء البيضاوي لكرة الطاولة، الخرجة الإعلامية الأخيرة لعبد اللطيف هنان وكمال القلعي، المحسوبين عل هذه الرياضة حسب رأيه.

ونفى البرنوصي وجود فريقين يحملان اسم الرجاء يمارسان اللعبة ذاتها تحت لواء العصبة والجامعة.

وكشف البرنوصي أن الرجاء الذي تحدث عنها الشخصان، شطب عليه بقوة القانون، وأن هنان والقلعي، يسبحان ضد التيار، وقال” لدي ما يثبت أن المحكمة دعمت قرار الجامعة، وشطبت على الرجاء الذي كان يرأسه هنان، أما القلعي فيحشر نفسه في أمور لا تخصه”.

وأوضح البرنوصي، أن القلعي ضحية أوهام هنان، وتابع” يتحدثان عن أمور ليست لها أي حقيقة في الواقع. منذ أن قررت الجامعة التشطيب عليهما وهما يمارسان ضغوط للاستفادة من بعض المساعدات، في ظل غياب أي دعم من الجامعة، المحرومة بدورها من منحة الوزارة”.

واستغرب البرنوصي، خروج هذا الثنائي في هذا التوقيت بالذات، وزاد قائلا” هناك مساع حثيثة لإعادة الروح لهذه الرياضة، لكن للأسف هناك من يسبح ضد التيار، ولا يهمه الصالح العام”.

ودعا البرنوصي إلى تضافر الجهود من أجل هذه الرياضة التي تغرق، وأفاد” مثل هؤلاء الأشخاص يحاربون أصحاب النيات الحسنة، بادعاءات باطلة، ولا يهمهم سوى الاسترزاق من هذه الرياضة النبيلة، وختم” أتحداهما أن يدليا بوثيقة واحدة، تثبت صحة كلامهما، وكل الوثائق التي أدلى بها هنان انتهت صلاحياتها، وصدرت بعدها أحكام وقرارات، ولا يجرؤ على إخراجها للمتتبعين كي لا تنكشف اللعبة الدنيئة التي يمارسها من أجل تضليل الرأي العام.

هناك بعد الأخطاء التي ارتكبت في الماضي وسنعمل على تجاوزها، شرط أن يتركنا المتربصون لنشتغل في أمان.

وحاول دهنان والقلعي، تضليل الرأي العام، من خلال ادعاء وجود تجاوزات في جامعة الطاولة، ووجود فريقين يحملان اسم الرجاء وشعاره، وينشطان داخل عصبة الشاوية.

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close