برامجناثقافة وفنون

عبد الحق الشراط وزهير علوان وخالد أزدون يشاركون طلبة المعهد العالي للصحافة والاتصال احتفالية الذكرى العشرين لتأسيس المعهد

نظم طلبة المعهد العالي للصحافة والاتصال حفلًا فنيًا بمناسبة مرور عشرين عاما على تأسيس المعهد الذي واحدا من أهم المعاهد الرائدة وطنيا و عربيا في تكوين الصحفيين والإعلاميين، وفق مناهج أكاديمية تضع التكوين أساسًا لها و قاعدة صلبة تنطلق منها.

وتميز هذا الحفل بحضور الصحفي والمعلق الرياضي الذائع الصيت عبد الحق الشراط، إلى جانب الإعلامي المتميز بإذاعة راديو مارس زهير علوان، وعضو المكتب المسير الوداد البيضاوي محمد طلال، واللذين تم تكريمهم احتفاء بهذه المناسبة، ومن المعهد حضر الأستاذ الدكتور الميلودي العزوزي والصحفي والإعلامي اللامع بالقناة الأولى خالد أزدون، والذين أدلوا بشهاداتهم في حق الراحل المؤسس و رائد التكوين الإعلامي بالمغرب الدكتور امحمد طلال رحمه الله.

كما تخللت هذا الحفل فقرات متميزة تناوب على تقديمها طلبة السنة الثالثة، الذين أخذوا على عاتقهم تدبير هذه المناسبة من الألف حتى الياء، إلى جانب إعداد بورتريه يوثق لمسار الراحل مع عرض مفاجآت جعلت ضيوف المعهد الكبار يشيدون بمجهودات الطلبة وبطريقة عرضهم للحفل وللعمل الكبير الذي تقوم به إدارة المعهد وأساتذته في تقديم تكوين جيد يسمح للطلبة بالاندماج بسرعة في سوق الشغل.

واختتمت فعاليات الاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيس المعهد، بتقديم شواهد تذكارية لضيوف المعهد وإقامة حفل شاي على شرف الحضور.

يشار إلى أن الإدارة حرصت على تطبيق قواعد السلامة حيث لم تسمح لكافة الطلبة بالحضور، مع التأكيد على ضرورة التباعد الجسدي و ارتداء الكمامات، امتثالًا للتوجيهات التي أوصت بها وزارة الصحة منعا لانتشار الفيروس والحد من توسيع رقعته.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق