رياضةمجتمع

جمعية مغرب الرياضات تنظم نشاطا رياضية بعنوان:” ” كيف تصبح الأندية الرياضية المحترفة علامات تجارية حقيقية؟”

تنظم جمعية مغرب الرياضات التابعة للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات، ندوة صحافية، يوم 19 مارس 2022، بعنوان ” كيف تصبح الأندية الرياضية المحترفة علامات تجارية حقيقية؟”، وذلك في إطار التمهيد لتنظيم النسخة الحادية عشرة لجائزة مولاي الحسن للألعاب الجامعية الكبرى، المنظمة تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

وستشهد الندوة حضور عدد من الوفود والسفراء من مختلف الجامعات والمدارس العليا، فيما سيؤطر الندوة وجوه رياضية وصحافية بارزة، من قبيل عزيز بودربالة، المدير الرياضي لفريق الدفاع الحسني الجديدي، والبطل العالمية نزهة بيدوان، والصحافي الحسين لشهب شدى TV، ومراد المتوكل، صحافي رياضي بوكالة المغرب العربي للأنباء، وصامد غيلان، المنشط والصحافي بالقناة الثانية.
وستشهد الندوة حضور وجوه رياضية وأخرى تشتغل في مجال الاقتصاد من أجل إغناء النقاش، وتقديم مقترحات حول كيفية تتحول الأندية لعلامات تجارية تدر عليها مداخيل مالية جديدة.

 

وسيكون برنامج النشاط على الشكل التالي:
18 مارس 2022: حفل استقبال الوفود والسفراء الممثلين لمختلف الجامعات والمدارس المشاركة في النشاط.
19 مارس 2022: الفترة الصباحية: قراءة ميثاق جائزة مولاي الحسن للألعاب الجامعية الكبرى والشروط التي يجب على المشاركين في النسخة الحادية عشرة لجائزة مولاي الحسن للألعاب الجامعية الكبرى احترامها.
الفترة المسائية: تنظيم الندوة الصحافية بعنوان ” كيف تصبح الأندية الرياضية المحترفة علامات تجارية حقيقية”، بحضور عدد من الوجوه الرياضية الوازنة إلى جانب خبراء في الاقتصاد.

20 مارس 2022: تنظيم ألعاب ترفيهية بمشاركة أعضاء الوفود والسفراء الممثلين للجامعات والمدارس العليا لخلق جو من التواصل والتعارف فيما بينهم.

يشار إلى أن النشاط الذي تنظمه جمعية مغرب الرياضات التابعة للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات، هو تمهيد لتنظيم النسخة الحادية عشرة لجائزة مولاي الحسن للألعاب الجامعية الكبرى، المقرر في الفترة بين 8 و11 ماي 2022، وستنظم بفضاء المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق