مجتمع

شاب يهرب عاريا بعدما هتك عرض مسنة بالمدينة الحمراء

أقدم شاب في العشرينات من عمره، ينحدر من ضواحي مدينة مراكش،  باغتصاب وهتك عرض امرأة مسنة، بعدما اقتحم منزلها وشرع بالتحسس على جسدها بغية اغتصابها، وذلك لعلمه المسبق بأن الضحية تعيش وحيدة.

وذكرت يومية الصباح، إن مصالح الدرك الملكي، بجماعة لوداية ضواحي مراكش، قامت بفتح بحث قضائي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لكشف ظروف وملابسات وخلفيات، هذه الجريمة الوحشية، في حق مسنة في عقدها الثامن

وتابعت نفس المصادر الاعلامية، إن المتهم البالغ من العمر 28سنة، اقتحم منزل الضحية، وقام بتعريتها بالكامل، وشرع في التحرش بها وهتك عرضها، قبل أن يتفاعل أحد جيران الضحية مع صراخ ونداء استغاثة المرأة المسنة.

وأضافت المصادر، إن جار الضحية هرع مسرعا، نحو منزل جارته لمعرفة ما يجري، الشيء الذي دفع الجاني إلى الفرار عاريا، بعد أن تعذر عليه ارتداء ملابسه، خشية انكشاف هويته، وإلقاء القبض عليه، من طرف الجيران، فيما قام منقذ الضحية بالاتصال بمصالح الدرك الملكي.

هذا وقامت مصالح الدرك الملكي، بنقل الضحية إلى مستعجلات مستشفى مراكش، لإخضاعها للعلاج، فيما تم وضع المتهم، تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري، تحت إشراف النيابة العامة، لكشف ملابسات القضية

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق