ثقافة وفنون

رسالة رومانسية من رشيد الوالي لزوجته بمناسبة عيد ميلادها

وجه الفنان المغربي القدير رشيد الوالي رسالة رومانسية لزوجته ابتسام بمناسبة عيد ميلادها الدي يصادف يوم أمس الخميس -4 2-  2020
ونشر رشيد صورة لزوجته عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” وعلق عليها بالقول:” ماذا اختار ..هو عنوان لهذه الصورة ..في عيد ميلادك دخلنا المتجر واردت ان اهديك اغلى هدية .لعلها تروقك وتعبر عن كل شيء في داخلي وليس الحب فقط . لن أنسى انك لم تختاري ولم تحتاري بل بابتسامتك النابعة من اسمك طلبت شيء ابسط بكثير …فاصبح ذلك الشيء رمزا وتحول الى شيء لا ثمن له لانه رمز . …وتذكرت يوم كان في جيبي اقل من مأتين درهم وتعشينا أنا وانت فكان المبلغ هو نفسه …بعدها بسنوات منحني الله من فضله .وذهبنا للعشاء في مكان افخم . وعند خروجي سالتك هل تذكرين عشائنا الاول . هل دفعت تلك المرة أم في هذه المرة المبلغ الأكبر. بعفوية اجبتي. طبعا هذه المرة لأن ما دفعته يا رشيد اضعاف ذلك . اجبتك بل في المرة الأولى لأني اليوم دفعت بعض ما أملك. لكن في المرة الأولى كان كل ما أملك .
عيد ميلاد سعيد حبيبتي .. وأم أولادي ..ورفيقة دربي …
الله يشافيك ويطول عمرك .احبك”
ولقيت تدوينة رشيد تفاعل كبير من طرف أصدقائه الفنانين و جمهوره ومن بينهم الفنانة فطمة خير التي علقت قائلة “عيد ميلاد سعيد والله يحفظها لك ولادم وسليم”.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق