سياسة

عبد اللطيف وهبي: مدينة تارودانت تم تهميشها وفي حاجة اليوم إلى إقلاع تنموي شامل ..

افتتح، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، بعد زوال يوم أمس الجمعة 05 فبراير الجاري، المقر الجديد للحزب بمدينة تارودانت.
واستعرض الأمين العام أبرز معالم الدينامية التي يشهدها البام في الفترة الأخيرة، والتي انطلقت فعليا أياما قليلـــة بعد المؤتمر الوطني الرابع المنعقد شهر فبراير المنصرم.
وأكد وهبي بهذا الخصوص أن البام ماض بثبات وبحس عال من المسؤولية في توطيد دعائم هاته الدينامية الهادفة إلى تقوية الحزب سياسيا، تنظيميا وإداريا.
واعتبر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة أن نفس الدينامية ستتواصل بنفس الإيقاع وطنيا، مرورا بباقي المستويات الترابية المختلفة: جهويا، إقليميا ومحليا، وأبرز وهبي في نفس الإطار أن نجاح البام في التنزيل الجيد لهذا النمط من الاشتغال لن يتأتى إلا بالمساهمة الفعلية لكل مناضلات ومناضلي الحزب.
وعلى صعيد آخر، انتقد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، التهميش المستمر الممارس من طرف الحكومة في حق جهة سوس ماسة عموما وإقليم ومدينة تارودانت وساكنته على وجه الخصوص، وهو التهميش الذي يجعل المنطقة بعيدة كل البعد عن أية رؤية تنموية مطلوبة. مضيفا أن هاته اللامبالاة بالحاجيات المختلفة للمدينة رغم مؤهلاتها التاريخية الكبيرة والمتميزة على عدة أصعدة، تعمق التهميش المذكور أكثر فأكثر، وتخلق الهوة بين الساكنة وأي آفاق منتظرة للخروج من واقعهم المتأزم والانتقال إلى وضعية أفضل.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق