سياسة

رحاب تنتفض على الوزراء .. لا تنتظروا ان تحل لهم وزارة الداخلية مشاكل قطاعاتهم..

خرجة البرلمانية حنان رحاب عن صمتها بخصوص الوزراء و المسؤولين الذين لهم القرار والتنفيذ، حيث طالبتهم أن “الا ينتظروا ان تحل لهم وزارة الداخلية مشاكل قطاعاتهم..”.
وقالت رحاب في تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك :”حيث وزارة الداخليةً في بلادنا لا يمكن لها ان تقوم مقام قطاعات عندها وزراء وميزانيات … من نهار بدأت هذه الجائحة ومن نهار اول يوم في الحجر الصحي كلشي ” متكي ” على وزارة الداخلية او بغيها تحل له مشاكله الناجمة عن سوء التدبير ولا عجز في المبادرة”.
وأردفت :”واذا بغينا نديروا ” bilan « الحقيقي ديال اللي خدم واللي استفاد ويبقى تيقلب على يكون ” ستار اليوم والشهر والسنة ” راه غادي تكون ” الحقيقة ” تردد على لسان المغاربة كاملين والحقيقة موجعة”.
وشددت على أن :”باركا ما تخباو وراء وزارة الداخلية وأطرها… براكا من تطلبو منها ان ” تكون بارشوك ديالكم ” وانتم عاطينها غير “للبوسطات” في الفايسبوك”.
وإستطردت البرلمانية الاتحادية :”اللي باغي يفتت مشاكل القطاع اللي مشرف عليه يمشي يخدم بمسؤولية ومصداقية ماشي يهدم الثقة اللي بناوها المغاربة مع مؤسسات بلادنا اثناء الجائحة واللي كانت فيها الداخلية حاضرة بقوة”.
وختمت تدوينتها :”براكا من اللعب على رقعة العلامات الزرقاء”.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق