رياضة

وكيل أعمال مالانغو يكشف سبب اختيار مالانغو للرجاء رغم عرض نهضة بركان والوداد المغري‎

أكد فوستينو موكانديلا وكيل أعمال الكونغولي بين مالانغو أن هذا الأخير تلقى عرضين مغريين من فريقي نهضة بركان والوداد الرياضي قبل انتقاله إلى الرجاء.
وقال موكانديلا في تصريحات صحفية: “قبل توقيع مالانغو للرجاء، أبدت العديد من الأندية في المغرب رغبة جادة في ضمه بمبلغ مغري، على رأسها نهضة بركان والوداد”.
وأضاف: “قرار التحاق مالانغو بالرجاء رياضي أكثر ما هو مادي كما أشرت، لأننا نعرف مسبقا الحمولة التاريخية للرجاء، فاللاعب تأثر بأجواء الدار البيضاء، إضافة إلى منافسة النادي على مسابقة دوري أبطال إفريقيا”.
وعن أزمة مركز الجناح في الرجاء، تابع موكانديلا: “جمهور الرجاء لم يرى بعد النسخة الحقيقية لمالانغو، فلو وجد أجنحة في المستوى الكبير لسجل أكثر من 20 هدفا، خصوصا أنه يتميز بالضربات الرأسية”.
وأردف: “مع كامل احترامي للجماهير الرجاوية، لو كان مالانغو لاعبا للوداد لسجل العديد من الأهداف، بحكم توفره على أجنحة من العيار الثقيل، ولعل الأهداف التي سجلها كازادي في طرف وجيز خير دليل على ما أقول”.
وواصل: “أسلوب لعب مالانغو يشبه النجم الهولندي السابق رود فان نيستلروي، ومهاجم بايرن ميونيخ حاليا روبرت ليفاندوفسكي، فهو مخلص للهجمات في مربع العمليات، وأذكر على سبيل المثال الهدف الذي سجله في مرمى مولودية الجزائر بعد تمريرة متقنة من محسن متولي، فتلك النوعية من الأهداف هي التي يحب مالانغو توقيعها”.
وتطرق موكانديلا في الأخير لموضوع مهاجم مازيمبي إسحاق تشيبانغو الذي عبر عن رغبته في الإنتقال للرجاء، إذ قال في هذا الصدد: “بالنسبة لإسحاق تشيبانغو لاعب مازيمبي، أنا لست وكيله، لكنني أعرف وكيل أعماله جيدا،  كل ما يمكنني قوله هو أن الملف معقد جدا”.
عبد الجليل حنين (ص.م)

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق