سياسة

بركة يعبر عن حزنه اتجاه ما وقع في طنجة أمس الإثنين

طالب نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، الحكومة بضرورة التعجيل بضمان الحماية من المخاطر للعمال”، كما حثها على “القيام بتحويل المئات والآلاف من مثل هذه الوحدات الصناعية غير القانونية والأنشطة الاقتصادية السرية المنتشرة في عدد من المدن المغربية، إلى وحدات منظمة يؤطرها قانون الشغل و تحترم شروط السلامة والوقاية وتوفير شروط العمل الكريم“.

وذكر بركة في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، على ضرورة إقرار العدالة لضحايا وشهداء لقمة العيش من خلال التحقيق الذي تم فتحه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد المسؤوليات وترتيب الجزاء ات اللازمة.

وشدد الأمين العام لحزب “الميزان” على ضرورة إقرار العدالة لضحايا وشهداء لقمة العيش من خلال التحقيق الذي تم فتحه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد المسؤوليات وترتيب الجزاءات اللازمة.

وتابع بركة في ذات التدوينة، فإن حزب الإستقلال تلقى “ببالغ التأثر والحزن”، وبألم كبير “فاجعة طنجة” التي راح ضحيتها حوالي 28 مواطنا في وحدة صناعية “سرية” للنسيج، أغلبهم نساء”.

وتقدم بركة في التدوينة نفسها، “وعلى إثر هذا المصاب الجلل والرزء الكبير”، باسمه الشخصي ونيابة عن قيادة الحزب وجميع الاستقلاليات والاستقلاليين، “بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسر وعائلات ضحايا الفاجعة، داعيا المولى عز وجل أن يلهمهم جميل الصبر والسلوان، وأن يسبغ على ضحايا هذا الحادث المفجع واسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وينعم على المصابين منهم بالشفاء العاجل”.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق