مجتمع

اعتقال خمسة أشخاص بتهمة قتل فتاة في مقتبل العمر‎

اعتقلت مصالح الامن بمراكش  أمس الاثنين، خمسة اشخاص من ضمنهم فتاة وأربعة مواطنيين فرنسيين بحي كليز بمراكش، عقب مصرع مهندسة شابة في ظروف غامضة، بعد سقوطها من الطابق الثاني لعمارة باقامة الحسنية .
وحسب بعض المصادر، فقد تم ايقاف المعنيين بالامر بعدما سقطت الهالكة من نافذة شقة يقطنها ثلاثة من الموقوفين الى جانب شقيقتها، وذلك بعدما فرت  من قبضة خليلها الفرنسي الذي تقطن معه في شقة اخرى في نفس العمارة، إثر خلاف حاد بينهما تطور الى تبادل للضرب.
وأضافت نفس المصادر أن الهالكة لجأت للشقة التي تعيش فيها شقيقتها وخليلها بشكل مشترك مع مواطنيين فرنسيين، ولحق بها خليلها الفرنسي الذي كان يحاول الاعتداء عليها إثر الخلاف بينهما، الا ان الموقوفين عقب الواقعة حالوا من ان يتمكن من الالتحاق بها.
وفور تمكنهم من اخراج المواطن الفرنسي الهائج، حاولوا الاطمئنان على خليلته الهاربة التي كانت عليها علامات الضرب والتعنيف، الا انهم تفاجأوا بعدم وجودها في اي غرفة، قبل ان يكتشفوا بعد الاطلالة من نافذة، انها ساقطة في ببهو شقة في الطابق الارضي مضرجة في دمائها.
وقد استنفرت الواقعة مختلف المصالح الامنية ومصالح الشرطة القضائية والشرطة العلمية، والسلطات ومصالح الوقاية المدنية التي اخرجت الجثة من بهو الشقة في الطابق الارضي، قبل تسليمها لسيارة نقل الاموات لايداعها بمستوع الاموات لاخضاعها للتشريح الطبي،  بأمر من النيابة العامة، لمعرفة الاسباب الحقيقية للوفاة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق