برامجناثقافة وفنون

بعد أغنية “do what you can’t” مجموعة ‘آش كاينH-KAYNE ‘ تعود بمفاجأة للجمهور

بعد النجاح الذي عرفته أعمالهم الفنية لسنة 2018، قرر أعضاء فرقة “H-KAYNE” مساء يوم الثلاثاء إطلاق اغنية جديدة  من كلماتهم و الحانهم تحت عنوان “Haka dayra” وهي بمثابة مفاجأة لمتتبعي هاته المجموعة.
عنوان الأغنية جاء نسبة للتغيرات التي تقع في حياتنا اليومية فتجدنا مرات في مزاج جيد ومرات العكس، كما يمكن أن نكون لامعين احيانا وأحيانا عكس لك، وهذا ليس غريب على الفرقة التي تسلط الضوء في كل أعمالها على مواضيع اجتماعية نعيشها ونتعايش معها باستمرار.
وحاول أعضاء المجموعة أن يصفوا معاناتهم في البدايات والتغييرات التي عرفتها مسيرتهم الفنية منذ البداية، و ذلك بكلمات من القلب بسيطة و معبرة عن الصبر، الإيمان و العزيمة و الإرادة القوية.
وتعاملت المجموعة مع العديد من الأسماء لكي يرى هذا العمل الضوء، من بينهم “Limite beatz” الذي تكلف بالموسيقى، وفيما يخص الفيديو كليب فكانت فكرته بسيطة، حيث قرر أعضاء “H-KAYNE”  أن يصوروا تحركاتهم في الحي بتلقائية بكاميرا الهاتف النقال.
الجدير بالذكر أن العمل الذي يجمعهم بالفنان يونس و”soul-a”  الذي يحمل عنوان “ça va pas”  سيتم إصداره في شهر دجنبر، وتم تسجيل العملين باستوديوهات “هبة”.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق