ثقافة وفنون

إلهام واعزيز تكشف حقيقة عثورها على والدتها

نشرت احدى الصفحات الفايسبوكية “لايف” هذا الأسبوع، أظهر سيدة مختفية ، رأى الكثيرون بأنها تشبه والدة واعزيز المختفية منذ سنوات.

هدا ما دفع عددا من الفايسبوكيين إلى تداول اللايف وصور السيدة على نطاق واسع، مطالبين بوصولها إلى الفنانة إلهام وعزيز، التي بمجرد  علمها بالموضوع سارعت بطلب عنوان السيدة من أجل قصدها والتأكد من الأمر.

ومع تساؤل العديدين عما إذا كانت  سيدة اللايف هي والدة إلهام واعزيز، خرجت الفنانة المغربية يوم أمس، بتوضيح قائلة :”صباح الخير أحبتي..توصلت بهذه الصور رفقة كم هائل من الرسائل من جمهوري وأصدقائي وعائلتي الكل كان يربط بينها وبين والدتي المختفية منذ تسع سنوات هناك بعض الشبه ولكن ليست هي للأسف ولمزيد من التأكد تواصلت مع بعض من يعرفون مكان السيدة وتأكدت بنفسي أنها ليست هي وعلمت أن السيدة الموجودة في الصور قابلت ابنتها وعادت إلى بيتها الحمد لله..”.

وتوجهت إلهام برسالة شكر إلى جمهورها وإلى كل من ساندها في محنتها هذه قائلة :”ما أود قوله أنني فعلا عاجزة عن شكر كل من نشر هذه الصور وأرسل لي يخبرني أو تواصل مع أصدقائي الفنانين أو مع عائلتي أو.. صدقا أنا ممتنة لكل المغاربة أثبتم لي أنكم معي في محنتي ولازال الأمر يشغلكم رغم مرور تسع سنوات كما سبق وأسلفت…أنتم خير سند لي بعد ربي سبحانه وتعالى”.

وتابعت : “أحبكم جميعا وأعذروني إن لم أتمكن من الرد على كل الرسائل لأنها كثيرة جدا أحبكم وخليكم ديما معي على أمل ان أجد والدتي الغالية، تحياتي لكم جميعا”.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق