رياضة

مفارقة غريبة تطبع منافسات الجولة السادسة من الدوري الاحترافي الممتاز

أجريت إلى حدود يومه الاثنين، ست مباريات عن مجريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الاحترافي الممتاز، والتي من المرتقب أن يسدل الستار على منافساتها بكلاسيكو المغرب بين الجيش الملكي وضيفه الرجاء الرياضي، مساء الأربعاء المقبل.

وتميزت الجولة المذكورة، والتي تأتي بعد توقف الدوري الاحترافي لمدة ناهزت الشهر والنصف، بتحقيق أربعة أندية لانتصارها الأول، حيث نجح فريق الدفاع الحسني الجديدي، في طرد النحس الذي رافقه منذ نهاية الموسم الرياضي الماضي، وحقق انتصارا ثمينا على جاره نهضة الزمامرة، بهدف نظيف، جاء من ركلة جزاء.

وقبل هذه المباراة، استطاع فريق سريع وادي زم، بقيادة الإطار الوطني يوسف فرتوت، العودة بنقاط المباراة كاملة من قلب الملعب الكبير بمدينة طنجة، أمام الاتحاد المحلي، بهدف نظيف.

وبنفس النتيجة، تمكن فريق مولودية وجدة، تحت قيادة مدربه الجديد، الفرنسي بيرنارد كازوني، من الإطاحة بفريق شباب المحمدية على أرضية ملعب البشير، حيث استطاع السندباد المحافظة على الهدف الذي سجله اللاعب علاء الدين بوشنة عن الدقيقة الرابعة.

من جهته، عزف فريق يوسفية برشيد نفس النغمة، وحصد ثلاث نقاط ثمينة، على حساب النهضة البركانية، في مباراة شهدت طرد رضوان جيد لكل من العربي الناجي وهشام التايك.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الوداد الرياضي، سيستضيف غدا نظيره الفتح الرياضي، في حين سيرحل فريق الرجاء الرياضي لملاقاة نظيره الجيش الملكي بعد غد الأربعاء، لحساب نفس الجولة.

 

عثمان محسن.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق