ميسي يحسم الفوز لبرشلونة

0

نجحنادي برشلونة في التغلب على نظيره نادي لاس بالماس بثلاثية نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما أمس الأحد على ملعب كامب نو في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

بدأت المباراة بسيطرة من لاعبي برشلونة على الكرة، لكن دون حماس كبير بسبب عدم تركيزهم نتيجة للأحداث التي سبقت المباراة في التصويت على استقلال كاتالونيا، مما أدَّى لإقامة المباراة بدون جمهور.

لكن فريق لاس بالماس حاول استغلال هذا التشتت من لاعبي الفريق الكاتالوني وشنُّوا بعض الهجمات الخطيرة على دفاعات برشلونة لكن سوء الحظ منعهم من تسجيل هدف التقدم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، دخل فريق برشلونة بقوة لتسجيل هدف التقدم الذي نجح في تسجيله لاعب خط الوسط الإسباني سيرجيو بوسكيتس من رأسية رائعة إثر تلقيه عرضية من المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركنية للفريق في الدقيقة 49.

بعد الهدف هدأ إيقاع اللعب قليلاً وسط محاولات من لاعبي لاس بالماس لمعادلة النتيجة، لكن ليونيل ميسي نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 71.

ولم يهدأ البرغوث الأرجنتيني أو يتوقَّف عن نجاعته التهديفية وقام بتسجيل الهدف الثاني الشخصي له والثالث للبلاوغرانا في الدقيقة 77، بعد تلقيه تمريرة رائعة من لويس سواريز بين المدافعين وضعها في الشباك بنجاح.

وانتهت المباراة بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة ليرتفع رصيده إلى النقطة 21 في المركز الأول بالعلامة الكاملة بالانتصار في جميع مبارياته حتى الآن، بينما توقف رصيد لاس بالماس عند النقطة السادسة في المركز السابع عشر.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.