مجتمع

اعتقال طالب صور أشرطة جنسية وابتز ضحاياه

اعتقل رجال الدرك الملكي بتمارة الشاطئ، طالبا بإحدى كليات الرباط، بتهمة التهديد والابتزاز، بعدما صور فتيات داخل فيلا والده، وهو باشا سابق، وابتزهن في مبالغ مالية، مقابل عدم نشره لأشرطة جنسية.
وتعود تفاصيل هذه القضية إلى ان سيدة أعمال شابة تملك مشروعا للترفيه بمراكش، بعدما وضعت، نهاية الأسبوع الماضي، شكاية أمام وكيل الملك، اتهمت فيها ابن مسؤول السلطة السابق بابتزازها في مبلغ مالي قدره خمسة ملايين، مقابل عدم تسريب صور جنسية لها، وأحالها مسؤول النيابة العامة مباشرة على الدرك الملكي لتمارة الشاطئ، فاستنسخت مبلغا ماليا قدره 4000 درهم أثناء التنسيق مع الضابطة القضائية، قبل نصب الكمين للطالب وبعد ساعات، استجاب لطلبها لقاءه لتسليمه المبلغ المالي المطلوب، لكنه تراجع في نهاية المطاف.
وأثناء عودتها إلى مراكش، اتصل بها ضباط التحقيق ، ليخبروها بإيقاف المتهم واقتياده إلى مركز التحقيق، فعادت أدراجها، وحجز أفراد التدخل هاتفه المحمول ليكتشفوا وجود أربعة فيديوهات جنسية لضحايا أخريات في هاتفه.
وداهمت عناصر التدخل فيلا رجل السلطة السابق، من أجل التفتيش وعثرت على حاسوب ابنه، وبعدها أمر وكيل الملك بإحالة الحاسوب على مختبر الأبحاث التقني التابع للقيادة العليا للدرك الملكي، قصد إجراء خبرة عليه، للتأكد من وجود ضحايا أخريات.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق